منتدى محمد العمري الرسمي

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى محمد العمري الرسمي

منتدى محمد العمري الرسمي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى محمد العمري الرسمي

منتدى محمد العمري الرسمي

المبدع محمد العمري في مقآبله حصصريه

مآعلى الدنيآ عتب
    مآعلى الدنيآ عتب

المبدع محمد العمري في مقآبله حصصريه Empty المبدع محمد العمري في مقآبله حصصريه

مُساهمة من طرف مآعلى الدنيآ عتب السبت مارس 19, 2011 10:28 am

المبدع محمد العمري في مقآبله حصصريه 888febb.5

المنشد محمد العمري في مقابلة حصرية
    لقداصبح الانشاد جزء اساسا من حياتنا كشباب مسلم لنعوض به عن الاغاني

الهابطة وفعلا اخذت حيزا كبيرا في عالم الموسيقى والصوتيات وابتدت تعلوعلى مستوى الاغاني من جميع النواحي

اليومنقدم لكم مقابلة خاصة وحصرية والاولى من نوعها في منتديات يلا شبابمع

المنشد الصاعد محمد العمري المعروف بعاشقالانغام

بدايةارحب بضيفي المميز محمد

محمد حياك الرحمن في بيتك الثاني يلا شباب
    محمد ممكن البطاقةالشخصية؟

أخوكم محمد ابراهيم العُمري من سكان مدينة الرياض طالب جامعي في بدايةمرحلتي الجامعية عمري أنتهيت من 19 ودخلت 20 أدرس في كلية الإعلام المستوى الثالث << راح أطلع مذيع هههه

متى بدات حياتك مع الانشاد؟

واللهأنا بحب الإنشاد من يوم وأنا عمري 7 سنين وكنت أطلع في الأذاعة وفي المراكز الصيفية

ما سر صوتك العذب؟

الحمد لله هذي نعمة منربنا

من شجعك لدخول مجالالانشاد؟؟

والله كثيير جدا خصوصا خروجي في المراكز الصيفية ان فيه أحد المشرفينمهتم بصوتي كثير وبعدها أهتميت بالموهبة وطورتها ايضا الوالد كان يحب النشيد كثيرا

لمن تستمع من المنشدين ؟

الله أنا بشكل عام أعشق الفن وأحب أستمع لكل ماهوجميل ولا أنحاز لفنان أو منشد معين

اكثرالمنشدين ابداعا في نظرك وقدوة لك في طريقالانشاد؟

محمد الحسيان , سامي يوسف و فهد الكبيسي وغيرهم اسماء كثيرة جدا

ايهم تتمنى ان تكون فيالمستقبل؟

والله بصراحة مافكرت لكني أنا أحب أكون أسمي بنفسي ولاأحب أني أكونمقلد لأن النشيد نوع من أنواع الفن والفن لايشترط أن يكون هناك لي قدوة فيه

هل وضعت خطة مستقبلية للسير عليها الى طريقالانشاد؟

والله أنا حاليا أطور نفسي ومازلت أطور نفسي وماني مستعجل على الظهورأقصد أعمال في السوق

متى سنرى لكعملا ينزل الاسواق ؟

أناحاليا أنتهيت من أنشودة راح تنزل على قناة وتكون شارة برنامج قناة جديدة ليستمشهورة كثيرا وهي مدمجة بقناتين قناة القمة وقناة TV

كيف رايتاقبال الناس على صوت محمد العمري؟

والله الحمد لله

هل تؤيدالنشيد المصحوب بموسيقى كاناشيد سامي يوسف واحمد

الهاجري غيرهم ؟ ولماذا؟

الإيقاعات والمعازف بشكل عام من المسائل المختلف فيهاولامانع من إضافتها خصوصا إذا كانت تخدمالفن الإسلامي بدون مبالغة زائدة لحد اللعب بأذواقالناس

اذااناشيد سامي يوسف ما بتعجبك؟

بالعكسأنامن أشد المعجبين بهأنا أقصد بالمبالغة يعني أنهاماتكون رقص وفلة ورأصني يا أدع خخخ

يا جدع مش ياأدع ههههههههههههههه

اختلف العرب منهم من قال أدع ومنهم من قال جدع ومنهم منقال قدع

اكثر اناشيدكنجاحا والتي عرفك بها المستمعون؟

كثر أنشودة نجحت وذلك بعد توفيق الله سبحانة وتعالىهي انشودة ينادي فؤادي وكان أكثر واحد أستفدت منه هو أستاذي اسامة السلمان وكانتالانشودة من الحاني الحمد لله إنتشار الأنشودة كان بتوفيق الله سبحانةوتعالى

لماذا يعرف الجمهور اناشيدك لكنهم لا يعرفونك بها؟ كثيرا ما اجد انهميتداولون

اناشيدك وفي النهاية يكتبون عذرا لم نجد اسمالمنشد ما السبب؟

هههههههه والله أتوقع السبب لأنها عملت على الأنترنت لذلك عرفت بسرعةالحمد لله

هل بداتشركات الانتاج تتوجهلك؟

نعم كثير كلموني ناس أني أعمل شريط لكني غير مقتنع الان في مرحلة تطويرنفسي ولا اريد ان اتعجل باصدار البوم خاص على فكرة النسبة للأنشودة ينادي فؤادي فيخبر حلو عنها لكن افضل ان يبفى سرا الى الانهههههه

كيف يصف محمد العمري نفسه؟

أنا ما زلت في مرحلة تطوير نفسي وتمرين صوتي وتقويتهطبعا للاستمرار بشكل افضل

أي نوع منالنشيد يرغبه محمد العمري؟

أحب الغناء الهادي والحزين

نظرا لعدم وجود شركة انتاج خاصة بك الى الان فعلى حساب من تقومبتسجيل اناشيدك؟؟

اولا مالي اناشيد كثيرة ثانيا على حسابي الخاص اسجل الاناشيد أغلبأعمالي كانت غير تجارية يعني مجرد شي بنفسي خلاني أنشد خصوصا ينادي فؤادي أنشدتهاالساعة 2 صباحا ههههههه

هل شاركتبمهرجانات للانشاد؟

لا والله ماسبق أن عرض علي أني أشارك بمهرجان كبير لكني شاركت فيمهرجانات صغيرة مثل اللي تقام في المراكز الصيفية لكن مهرجان إنشادي كبير ماسبق أنوعرض على لمشاركة الله يكتب اللي فيه الخير

انشودة يناديفؤادي الانشودة التي اشهرت هذا الصوت العذب حتى نزلت في المنتديات واالسيارات حتىالموبايلات ههههه متى سجلت هذا النشيد؟

والله ماأذكر بالضبط لكن تقريبا سنة وعدد من الأشهرهههههه على فكرة تراني انسى كثير خخخخخ

هل قابلتمنشدين في حياتك؟

اكيد طبعا لكن اغلبهم بالسعودية منهم ابو عبد الملك عمر الضحيان واسماءكثيرة

لو خيروك بين الانشاد والاعلام منتختار؟

والله الإنشاد والإعلام مايفترقان دائما يكونوا مجتمعين لكن ان قصدتيايهما لا استغني عنه فهو النشيد طبعا أنا عندي نوع من الخوف أصلا ماأستطيع أقدمبرنامج لو بقدم برنامج بخبص الدنيا ههههههه لكن النشيد غير بقمه على المسرح وبنزلاما لكن المذيع لازم يكون متفاعل مع الجمهورالمنشد لازم يتقيد بالنص الموجود أمامةبيمنا المذيع ممكن يكون معد لنص معين ولا يقدمة لأن الجمهور يفرض عليك أشياء أنت لاتريدها ولا تتمناها ولا تحضر لها

لاحظناالإرتباط الكبير والمتصل بين دراستك وهوايتك, فأي مجال دراسي تتمنى الإلتحاق بهبعيداً عن الصعيد الفني؟

أتمنى الإلتحاق بوظيفة تتعلق بهوايتي لكي أستمتع فيعملي وكثير الوظائف خصوصا في قنوات

لو لم تدرساعلام ماذا كنت درست؟ ولماذا ؟

أدارة وإقتصاد والله أنا إذا أخترت وظيفة أنظر لها منالناحية المستقبلية يعني كوظائف مستقبل وتقريبا هذين التخصصين هما أفضل التخصصاتمستقبلا

ما هو جديدك الان ؟

فيه حاليا أنشودة عن القرآن وهي اللي راح تنزل علىالقناة الآن منتهي منها تماما وراح أنزلها في المنتديات لكن أنتظر موافقة القناةوكمان عندي انشودة تقريبا جاهزة للاقصى حتكون مفاجأة ان شاء الله ورح اعطيكي الانمقاطع من انشودة القرآن ليسمعوها الاعضاء.

أين مكانك منالدعوة الى الله ؟

طبعا أنا أخترت أني أكون منشد وهدفي الأول في الإنشاد هو الدعوة إلاالله كذلك لي أعمال ونشاطات خيرية مع حلقات تحفيظ القرآن الكريم والمؤسسة التي أعملفيها
    خيرية ودعويةفلنا نشاطات خيرية مثل الصدقات والزكاوات هذا باختصار

سؤال خارج عن النشيد أي الرياضات تحبها محمد؟

السباحةثم كرة القدم تراني سباح ماهر ههههه

أهميةالإنترنت والمنتديات؟ وكيف يمكننا إستغلالها؟

واللهالسؤال يبغاله تفكير ممكن ادوات مساعدة هههه المنتديات حلوة ومفيدة والشبكةالانترنتية كلها عالم آخر استغلها في امور كثييييرة وكلها تهدف لرضى الله وخدمةالاسلام والمجتمع

كلمة تهديهاليلا شباب واعضاء منتداه ؟

والله انا سعيد جداا على هالاستضافة جزاكم الله خيراجميعا وانا كنت من متابعي يلا شباب والله فريق عمل لا يعلى عليه ما شاء الله وننتظرجديدهم ان شاء الله والاعضاء في المنتديات اولا الشكر لك ربى على هذا الحوار الجميلوالممتع والله واشكركم على استضافتي ويارب اكون ضيف خفيف عليكم وانا على فكرة عضوعندكم من فترة بسيطة كن الى الله ما عملت مشاركات هههه بسبب قلة دخولي الى النت فيهذه الايام نراكم على خير ان شاء الله

كلمةاخيرة؟

أنامستمتع كثير مع المقابلة اول مقابلة في حياتيههههههههه

بس وينكلما تنشهر وتطلع عالقنوات ويسالوك ايمتا كانت اول مقابلة معاك لاتنساني

ههههههههههههه لا طبعا ما رح انساكي

منقول

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يونيو 30, 2024 4:22 pm